منتديات شباب مدينة حمد


 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Valdes - 1657
 
رونالدو المدينه 9 - 1236
 
RECO A+H - 1228
 
شرقاوي - 1057
 
الحارس buffon - 599
 
jesse - 502
 
جناحي صغير - 424
 
زيدان المدينة - 329
 
علووي 7 - 313
 
لاعب المدينه17 - 221
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغاني كلاش (راب)
الجمعة أغسطس 12, 2011 8:57 pm من طرف maj8ed

» فريق ناششيئين مدينة حمد 20010(النهائي باجر)
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:39 pm من طرف ملك الملاعب

» نبي شي !!!!!!!!!!!!!!!
الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 5:34 pm من طرف ملك الملاعب

» صور مبارات مدينة حمد وسند
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:17 pm من طرف اطلق حماسك

» نقدم لكم قسم المسلسلات الأجنبيه
الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 7:11 am من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» تغطيه معسكر الناشئين
السبت أغسطس 15, 2009 2:13 am من طرف شرقاوي

» فوز كبير لكوووريا الحنوبيه
الجمعة مارس 13, 2009 3:50 pm من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» جـنون فآرس
الجمعة فبراير 20, 2009 5:54 pm من طرف RECO A+H

» مسيرة زيدان و... و و و......و. الخ
السبت يناير 31, 2009 8:04 pm من طرف RECO A+H


شاطر | 
 

 نادي العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:03 pm

farao king queen jocolor geek santa albino sunny Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:04 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:04 pm

الظاهري: يزور النادي ويتحدث عن الزعيم ..والعين يختبر قوته الهجومية قبل مواجهة العميد .
زعيم الإمارات/ راشد المسكري: وصف الشيخ محمد بن حمد بن سرور الظاهري- عضو هيئة الشرف العيناوية النائب "السابق" لرئيس اللجنة التنفيذية، البنفسج في ثوبه الجديد هذا الموسم بفريق الأحلام، مؤكداً في الوقت نفسه أن الاهتمام الواسع بكافة الأمور المتعلقة بالنادي من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان- مستشار الأمن الوطني- النائب الأول لرئيس النادي- النائب الأول لرئيس هيئة الشرف العيناوية، له الأثر الواضح في التطور الملحوظ الذي ظلت تشهده الكتيبة البنفسجية، سيكشف اهتمام سموه عن الكثير من المفاجآت لعشاق البنفسج في القريب العاجل ما يثلج صدورهم ويفرحهم كثيراً، خصوصاً وأن الاتجاه الحالي لنادي العين لا يقتصر على حصد بطولة أو اعتلاء منصة التتويج من أجل المشاركة أو فلنقل المنافسة على مونديال كأس العالم بأبوظبي، فنظرة القيادة العليا للنادي أبعد بكثير وتعنى بالاستمرارية والمنافسة على كافة الألقاب التي يكون الزعيم طرفاً فيها لأطول فترة مستقبلية واقعاً ملموساً وليس حديثاً.

متعة حقيقية:

وفي رده على سؤال حول توقعاته في تجاوز العين أزمة النتائج التي لازمته خلال الموسمين الماضيين والعودة إلى الواجهة قال: لست وحدي بل كل العيناوية لم يشككوا للحظة في عودة العين إلى مكانته الطبيعية لأنهم على ثقة تامة بأن الفرق الكبيرة لا يمكن أن تغيب عن منصات التتويج لفترة طويلة وعودتها إلى مستواها الطبيعي مسألة وقت ليس إلا.. لا لشيء سوى أنها تتمتع بإدارة قوية قادرة على تصحيح المسار والتدخل في الوقت المناسب للإصلاح، لأنها قادرة على تجاوز الأزمات بتسخير خبراتها في النهوض من جديد.. فضلاً عن أنها تتمتع في الأصل بثقافة البطولات وإنجازات نادي العين تتحدث عنه فهو لا يحتاج إلى شهادة أحد في هذا الخصوص.. إلى جانب الجماهير العريضة والوفية التي يتمتع بها النادي فهو صاحب أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى الدولة، موضحاً أن مواصفات الأندية الكبيرة ليست مجرد حديثاً وكفى.. فالأندية الكبيرة بإنجازاتها وبطولاتها وإدارتها القوية وجماهيره العريضة.. وبرغم القلق الذي كنت أعيشه كمشجع في الموسمين الماضيين إلا أنني كنت على ثقة بأن عودتنا إلى الواجهة لن تطول كثيراً فنادي العين حالياً من أفضل الفريق التي تقدم كرة قدم حقيقية على المستويين المحلي والقاري.. والبنفسج يقدم كرة قدم ممتعة تنشدها الجماهير وتترقبها وتنتظرها ومباريات العين حالياً تحظى بأكبر نسبة مشاهدة من داخل وخارج الدولة من محبي النادي وعشاق الأندية الأخرى.

راسخة في الذاكرة:
وحول فترة عمله بالنادي قال: بالتأكيد أنها فترة لا يمكن أن تسقط عن الذاكرة فهي راسخة بكافة تفاصيلها في ذهني وإن كنت ضمن فريق العمل الإداري أو لم أك فأنا عيناوي أهوى متابعة التدريبات المسائية والصباحية وأحرص على تفقد أحوال اللاعبين والتحدث إلى الجماهير والكثير الكثير من الأمور الرائعة والتي من الممكن أن يطول شرحها.

حجم العين:
وعن تأثير إصابة العلودي على الفريق، أكد الشيخ أحمد بأن العين لم يسبق له في موسم أن لعب وهو مكتمل الصفوف.. فإصابة العلودي أزعجت كل عيناوي لأن الكل قلبه على الفريق واللاعبين قلبهم على بعضهم البعض فالروح في العين حالياً "غير" والفريق يضم عناصر متميزة بمن فيهم العلودي فهو لاعب متميز ومحبوب.. وإن سألت عن شعوري تجاه الإصابة فبالتأكيد شعور غير جيد لأنني لا أتمنى أن يتعرض أي من لاعبينا للإصابة، ولكن منطقياً الفريق يمتلك بديل البديل ولا قلق على غياب أي لاعب ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى الملاعب.. والفريق الذي يرتدي ثوب البطل لابد أن تنطبق عليه "مقولة "..." بمن حضر".. وما بين القوسين فصلت على حجم العين.

ما يميز الزعيم:
وحول زيارته للنادي قال: جماهير العين لم تغب يوماً عن النادي ودوماً ما تجدهم يفتخرون بزيارته وشخصياً اعتبر نفسي مقصراً بعض الشيء في المجيء لظروف خاصة لأنني أتمنى التواجد دوماً في أسوار النادي فالأمر لا يتعلق بمهمة عمل أو غيره ولكن يبقى هناك ارتباط وجداني يحثني على التواجد بين أسوار النادي لأن زيارة النادي تريح كافة الجماهير، ونحن نجد الآن الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان دوماً متواجداً والغالبية العظمى من أعضاء هيئة الشرف، والجماهير المحبة نجدها أيضاً حضوراً في التدريبات لمساندة الفريق، وامتدح الشيخ الجهاز الإداري بقيادة ماجد العويس- عضو اللجنة التنفيذية، مشرف عام الفريق الأول، والكابتن سلطان راشد، على جهودهم الرائعة في تهيئة اللاعبين والترابط الأسري الذي يميز العين عمن سواه حالياً ما يعتبر من أهم العوامل التي تقود إلى النجاح.

الحصة التدريبية:
ومن جهة أخرى أدى الزعيم العيناوي الحصة التدريبية الرئيسية مساء اليوم على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين قبل مواجهة النصر المرتقبة مساء بعد غدٍ الخميس ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري "اتصالات" للمحترفين والمقررة على ملعب نادي النصر بدبي.
وحرص شايفر وجهازه الفني المعاون خلال الحصة التدريبية على وضع الخطة التي سيواجه بها الفريق الأزرق والتي تمكنه من العودة بالنقاط الثلاث من ملعب الفريق المضيف.

القوة الهجومية:
ويعتمد شايفر من خلال تكتيك اليوم على أسلوب الضغط على الخصم م الوهلة الأولى على طريقة العين منذ بداية الموسم، فضلاً عن التسديد من خارج منطقة ال18 ياردة، حيث استمتعت الجماهير التي حرصت على متابعة الحصة التدريبية من على مدرجات ملعب خليفة بن زايد، بالتسديدات القوية التي راقصت الشباك، وتفاعل اللاعبون مع تحية الجماهير بالتصفيق عندما تهتز الشباك لتشتعل المنافسة في الحصة التدريبية ما بين اللاعبين والحراس، فكانت الجماهير تشجع اللاعبين ولكن العملاق استيفان حرص على تشيع حراس المرمى والتأثير السلبي بصوت عالٍ حتى يفقد رماة العين التركيز ولكنه لم يفلح وغضب اليوم كثيراً لفرحة نجوم العين، وكان رشيد بن محمود هو الذي يهيئ الفرص للتسديد ويبادل اللاعبين فرحة التسجيل.

دفتر الحضور:
وقع على دفتر الحضور مساء اليوم كلاً من " معتز عبدالله- وليد سالم- عبدالله سلطان- سلطان مصبح- إسماعيل أحمد- مهند العنزي- هلال سعيد- جمعة عبدالله- علي مسري- مسلم فايز- فارس جمعة- حميد فاخر- عبدالله علي- فوزي فايز- درويش أحمد- عبدالله مال الله- أحمد معضد- علي الوهيبي- سالم عبدالله- أحمد خميس- سيف محمد- شهاب أحمد- رامي يسلم- أحمد خلفان- أحمد الشامسي- هزاع سالم- فيصل علي- ناصر خميس- خورخي فالديفيا- أندريه سانغو، وأندريه دياز".. فيما انضم إلى عيادة العين مؤخراً سفيان العلودي الذي من المقرر أن يجري عملية جراحية مساء الأربعاء في الرباط الرئيس لكاحل القدم اليسرى، بينما تعرض لاعب متوسط الميدان التوغولي برنس أقوسي إلى إصابة خفيفة في العضلة الخلفية ويخضع حالياً إلى برنامج تأهيل بدني تمهيداً لعودته إلى الملاعب.. أما الظهير اليسر محمد فايز فهو ضمن قائمة منتخبنا الشاب المشارك في بطولة أسيا للشباب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:05 pm


بريفيو يستنطق فالديفيا في منزله.. وكاميرا الزعيم ترصد الحدث لتمتع الجماهير.


زعيم الإمارات/ راشد المسكري: قادنا حدسنا مساء أمس عقب الحصة التدريبية للذهاب وراء المذيع المتميز أسامة الأميري الذي يعد في مادة دسمة وممتعة مساء يوم غدٍ الأربعاء في برنامجه بريفيو الذي يبث عبر شاشة أبوظبي الرياضية في تمام الساعة العاشرة والنصف بالتحديد.. ولفت نظري حديثه الجانبي إلى فالديفيا عقب التدريب فشعرت بأن هناك حلقة خاصة في "قمة الأسبوع" ما بين النصر والعين ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري "اتصالات" للمحترفين سيطل فيها الساحر "بو أوغستينا" صغيرته الوحيدة والتي تبلغ من العمر عاماً واحداً ومن المتوقع أن تصل أسرته مساء يوم مباراة العين المقبلة.. ليتفاجأ فالدي وسألني مبتسماً ما الذي أتى بك بعد أن دخلت مع فريق عمل قناة أبوظبي الرياضية إلى منزله.. تكلم عن علاقته بالطبخ وكيف وجد مدينة العين وانطباعه عن الدوري.
وكان لفالدي حديثاً مطولاً عن مدينة العين، وكيفية حصوله على المعلومات عن الفريق قبل التوقيع معه، كما تحدث عن هوايته الأخرى ومهاراته الرياضية في لعبة التنس الأرضي، فضلاً عن بدايته ونشأته التي كانت بفنزويلا وليس تشيلي والكثير من المفاجآت والأسرار التي أفصح عنها للبرنامج وكي لا نفسد على المشاهدين سننتظر سوياً متابعة الحلقة المحتشدة بالمفاجآت.























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:06 pm

درويش أحمد: أريد المشاركة لإثبات الوجود أمام فريقي السابق</SPAN>



<table class=pbodyS id=pbody cellSpacing=0 cellPadding=5 width="100%" border=0><tr><td vAlign=top colSpan=2>
العين
صلاح سليمان:

قال درويش أحمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في العين والذي انتقل إلى صفوفه هذا الموسم قادماً من النصر، إنه يتمنى أن يدفع به المدرب الألماني وينفرد شايفر أساسياً في لقاء الزعيم والعميد الذي يقام غداً على ملعب الأخير في دبي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري المحترفين. وأوضح بأنه يريد المشاركة من البداية لكي أثبت وجودي، ويؤكد للنصراوية بأنه مازال يحتفظ بمستواه.

وأكد درويش أنه لم يشارك مع فريقه الجديد العين في كل المباريات السابقة التي خاضها في بطولة دوري المحترفين أمام الشارقة والظفرة والخليج وأخيراً الشباب، واقتصرت مشاركاته فقط في مباريات دوري الرديف. وأضاف: لم يحظ بشرف اللعب مع البنفسج في هذه البطولة الكبيرة ولو لبضع دقائق، إلا أنه شارك في جزء من مباراته أمام دبا الفجيرة والتي جاءت ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وحقق فيها العين الفوز بثمانية أهداف نظيفة.

وأشاد درويش أحمد بفريقه السابق النصر، مؤكداً أنه من الفرق المتميزة في كافة المسابقات المحلية التي يشارك فيها، ويضم في صفوفه نخبة من اللاعبين الرائعين الذين يجمعون بين خبرة القدامى والدماء الشبابية.

وأضاف: أنه يحترم الفريق النصراوي ويدرك تماماً أنه يلعب لقاء الجولة الخامسة على أرضه وبين جماهيره، ويسعى بكل السبل إلى الخروج بنتيجة مشرفة تعيده إلى دائرة الصراع وتقوي فرصته في المنافسة على لقب النسخة الأولى من دوري المحترفين. ولكن العين في نفس الوقت يبحث أيضاً عن العودة بالثلاث نقاط من ملعب العميد ليتسنى له المضي قدماً وبخطى ثابتة في مشوار المسابقة، والمحافظة على قمة الترتيب.

وقال درويش: استعدادات العين مطمئنة لهذه المواجهة الصعبة، وكل عنصر في الفريق يملك العزيمة والإصرار من جهاز فني وإداري ولاعبين لحصد النقاط الثلاث، وعدم التفريط فيها.

وأضاف أنه يتمنى أن يواصل العين طريقه في البطولة بكل ثبات وثقة، بعد أن قدم مستوى رائعاً في كل المباريات التي خاضها في هذا الموسم، ولم يتعرض خلالها للهزيمة، مشيراً إلى أن الزعيم يقدم المستوى المتميز بجهد جميع اللاعبين الذين يثق المدرب شايفر في قدراتهم وإمكاناتهم الفنية والبدنية ويسعى في لقاء الغد إلى مواصلة ذات النهج، وتقديم مباراة كبيرة وعالية المستوى الفني يؤكد بها أحقيته باعتلاء قمة الترتيب، ما يهم العين دائماً أن يقدم الأداء الذي يرضي طموحاته ويحقق أهدافه بغض النظر عن الفريق المنافس سواء كان النصر أو أي فريق آخر حيث لا يفرق بين جميع أندية دوري المحترفين ويلعب دائماً من أجل خطف النقاط الثلاث
</TD></TR></TABLE>
الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:06 pm

فارس جمعة: لا نخشى هجوم العميد
زعيم الإمارات/ الإمارات اليوم/ سامي عبدالعظيم: يصل العين الليلة إلى المرحلة الاخيرة من تحضيراته للمواجهة المهمة امام مضيفه النصر غدا وسط اجواء مفعمة بالتفاؤل، بعد الفوز العريض الذي حققه الزعيم على فريق دبا الفجيرة في الدور التمهيدي من بطولة الكأس، فضلا عن النتائج الجيدة التي حصل عليها اخيرا في بطولة الدوري والتي قادته إلى الصدارة. ويتطلع العين إلى الابتعاد في القمة وتوسيع الفارق مع الفرق التي تزاحمه على المقدمة في مباراة النصر.

وحرص الجهاز الفني للعين بقيادة المدرب شايفر على وضع اللاعبين في درجة الجاهزية المأمولة قبل مباراة النصر. وركز المدرب الألماني في التدريبات الاخيرة على تنويعها، وتطبيق الجمل التكتيكية، ورفع مستوى اللياقة البدنية. ويغيب عن صفوف الزعيم امام النصر اللاعب المغربي سفيان العلودي بداعي الإصابة، بعد ان شد الرحال إلى العاصمة الفرنسية باريس طلبا للعلاج من إصابة في الكاحل.

وقال مدافع العين فارس جمعة انه يحترم ثنائي المقدمة في فريق النصر محمد عمر ورضا عنايتي، لكنه لايخشاهما، منوها إلى رغبة اللاعبين في الحصول على النصر وتأكيد جدارة الزعيم بالتربع على لائحة الدوري قبل المرحلة الخامسة. وقلل جمعة من اهمية غياب المهاجم سفيان العلودي امام النصر بداعي الإصابة، وقال ان قائمة الزعيم تحتشد بعناصر جيدة قادرة على تلبية طموحات المدرب شايفر.

من جانبه أكد فارس جمعة أهمية مواجهة العميد في المرحلة الخامسة من الدوري، وقال ان اللاعبين يدركون اهمية الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتأكيد جدارتهم بالصدارة، منوها إلى ان الحالة المعنوية للخصم لن تؤثر في طموحات الزعيم لإحراز الفوز الذي يقودهم إلى تأكيد افضليتهم في الدوري.

وأضاف: لن نتيح الفرصة للاندية الاخرى بالتراجع عن إحراز افضل النتائج التي تساعدنا على البقاء في المقدمة، ونتطلع إلى الفوز حتى نؤمن الصدارة ونبتعد بفارق جيد من النقاط، وندرك ان الخصم في حالة معنوية جيدة بعد نتائجه الجيدة في الدوري، وفريقنا يضع في حسبانه احترام جميع الخصوم على نحو يحقق لنا الافضلية، ونعد الجماهير بمتابعة النتائج الجيدة هذا الموسم سعيا إلى إحراز افضل النتائج التي تؤهلنا إلى الصدارة.
زعيم الامارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:08 pm

عبدالله علي: الزعيم مؤهل لحصد كل البطولات وجماهير العين "سر" الانتصارات
</STRONG>
زعيم الإمارات/ البيان الرياضي/ طلحة عبدالله: قبل 24 ساعة من مواجهته العميد النصراوي كثف الزعيم العيناوي من تحضيراته على ملعبه باستاد خليفة بن زايد بمشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء المحترف المغربي سفيان علودي الذي غادر إلى باريس أول من أمس الاثنين لإجراء عملية جراحية على كاحل قدمه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة وأدت إلى قطع في الرباط الرئيسي لأنكل قدمه اليسرى.


وكان الفريق عاد أول من أمس إلى تدريباته بعد الراحة التي منحت للاعبين لمدة يومين عقب الفراغ من مباراة دبا الفجيرة في المرحلة الأولى من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة والتي كسبها الفريق بثمانية أهداف دون رد.


حيث أجرى حصتين تدريبيتين صباحاً ومساءً تحت إشراف المدرب الألماني وينفرد شايفر قبل أن يعود ليخوض بروفته قبل الأخيرة أمس والتي ركز خلالها المدرب على تمارين واختبارات متنوعة تضمنت تنفيذ وتطبيق الجمل التكتيكية المختلفة كبناء الهجمات من العمق والأطراف والضغط على حامل الكرة والتمرير من لمسة واحدة والتعامل مع الضربات الركنية دفاعاً وهجوماً وتنفيذ الركلات الثابتة من خارج منطقة الجزاء حيث برع أكثر من لاعب في هذه الجزئية من المران.


ووسط حضور جماهيري وإداري متميز أدى اللاعبون التمارين بروح معنوية عالية ولياقة بدنية مرتفعة وكان التنافس واضحاً بينهم لنيل ثقة المدرب والدخول في القائمة التي سيخوض بها الفريق مباراة النصر يوم غد الخميس على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة من دوري اتصالات للمحترفين.


وسيختتم الزعيم تدريباته الليلة بمران أخير يتوقع أن يجرب خلاله المدرب خطة وتشكيلة المباراة بعد إخضاع اللاعبين لتمارين واختبارات متنوعة.


ويأمل الفريق البنفسجي في متابعة مشواره الناجح في المنافسة والمحافظة على صدارته للبطولة بتحقيق الفوز على العميد النصراوي بأرضه ووسط جمهوره غداً الخميس والوصول إلى النقطة الثالثة عشرة.


وكان العين استهل المنافسة بفوز عريض على الملك الشرقاوي بلغت نتيجته أربعة أهداف دون رد بالجولة الأولى من المسابقة والتي شهدها ملعب استاد خليفة بن زايد قبل أن يعود ليتعادل مع الظفرة على ملعب الأخير من دون أهداف بالجولة الثانية ليعود مرة أخرى إلى لغة الانتصارات في الجولتين الثالثة والرابعة حينما حقق الفوز بهدفين للاشيء على كل من الخليج بملعبه والشباب على ملعب استاد خليفة بن زايد بالعين ليصل بنقاطه إلى عشر.


ويرى نجم خط الدفاع عبدالله علي أن فريقه مؤهل لمتابعة نتائجه الرائعة بالنظر للحالة المعنوية الجيدة للاعبين والاستقرار الفني المميز بعد الانتصارات الأخيرة بالدوري والكأس وكذلك بطولة كأس اتصالات، مشيراً إلى أن لاعبي الفريق عازمون على المضي قدماً في طريق الانتصارات حتى منصات التتويج لإسعاد الجماهير العيناوية وتعويضها بعد حالة الحزن التي لازمتها أخيراً جراء الكبوة التي تعرض لها الفريق في الموسمين الأخيرين.


وقال عبدالله علي الذي أظهر مستوى متميزاً خلال مشاركته الأخيرة مع العين ان مباراة النصر لن تكون سهلة كونها في مواجهة فريق قوي وطموح وسيلعب بأرضه ووسط جمهوره، كما وسيدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه الأخير، لافتاً إلى أن ذلك يعتبر تحدياً خاصاً للعين الذي دائماً ما يكون قوياً أمام الأقوياء.


وأشاد عبدالله علي بالجماهير العيناوية، مبيناً إنها كانت متميزة في حضورها وتشجيعها للفريق ما أسهم في تحقيقه لنتائج جيدة، وقال ان من حق هذه الجماهير علينا كلاعبين أن نضاعف جهودنا ونقاتل بقوة على أرضية الملعب من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق تطلعاتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:10 pm

إصابة العلودي قطع في رباطين والعملية غداً



[size=16]زعيم الإمارات/ الاتحاد الرياضي/ صلاح سليمان: كشفت صور الأشعة التي أجريت لمحترف فريق العين الأول لكرة القدم المغربي سفيان العلودي، أنه مصاب بقطع في أثنين من أربطة أنكل القدم اليسرى، وذلك خلافاً لما ظهر في صور الأشعة التي أجريت للاعب بمستشفى الجيمي بالعين في نفس الليلة التي أصيب فيها خلال التدريب والتي أثبتت أن الإصابة عبارة عن قطع رباط واحد فقط.
وأكد محمد العربي بن عزيب طبيب النادي والذي رافق اللاعب أمس الأول في اتصالٍ هاتفي أجرته معه "الاتحاد" في مقر إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس، أن الدكتور الفرنسي كاتوني أختصاصي إصابات الملاعب هو من أجرى الفحص الطبي للعلودي أمس وقرر أن يخضع لعملية جراحية عصر غدٍ الخميس.

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:11 pm

النجم العيناوي يخطف الأضواء في المؤتمر الصحفي بعد مباراة النصر والعين
شايفر: الحكام مسؤولون عن حماية المواهب وإصابتهم خسارة للدوري </SPAN>
فالديفيا أخبرني أنه يتحمل الخشونة ولكن البصق على الوجه تصرف لا يقبله أبداً



دبي
محمد حمصي-سعيد عبدالسلام:

خطف التشيلي فالديفيا نجم العين الأضواء داخل وخارج الملعب، ففي داخل المستطيل الأخضر استمتع الجمهور بمهاراته وفنياته العالية سواء بالهدف الرائع الذي سجله أو في لمساته الساحرة وتشكيل خطورة دائمة على المرمى، وفي الخارج كان حديث المدربين شايفر ولوكا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

مدرب العين أبدى انزعاجه للخشونة التي تعرض لها اللاعب والتي يتعرض لها في كل مباراة مطالباً الحكام بحماية هذه الموهبة، وغيره من المواهب التي استقدمتها الأندية الأخرى، والتي تعتبر ثروة واستثماراً لدوري المحترفي. وأضاف: ان هذا الكلام لا ينطبق على فالديفيا بل أيضاً على غيره من اللاعبين الذين تعاقدت معهم الأندية، وقال إذا لم نوفر الحماية لهؤلاء اللاعبين، فإن ذلك سيؤثر سلباً على الدوري، كما أن إصابة فالديفيا وغيره من اللاعبين المميزين منهم على سبيل المثال لا الحصر سوبيس وريناتو تعتبر خسارة كبيرة للدوري، وعلى هذا الأساس فإننا نطالب بحمايتهم من قبل الحكام.

وقال شايفر إن الأندية استقدمت هؤلاء اللاعبين من أجل تطوير مستوى الدوري، واستثمار المسابقة بتلك المواهب، مؤكداً ضرورة تدخل الحكام لحماية هؤلاء من الإصابة.

وذكر شايفر أن اللاعب التشيلي أخبره بعد المباراة أن استخدام الخشونة ضده أمر ممكن أن يتقبله، لكن ما لا يتقبله أبداً أن يبصق لاعب في وجهه، فهذا تصرف غير رياضي ولا يمت للرياضة بأي صلة.

ومن جهته، فإنه لا يرضى بهذا التصرف أبداً، واستطرد شايفر قائلاً إن كل من في الملعب تابع واقعة الخشونة مع اللاعب والتصرفات غير المقبولة التي قام بها لاعب النصر رقم ،22 ويقصد بذلك محمود حسن.

وفي معرض حديثه عن المباراة، قدم شايفر التهنئة للاعبيه على أدائهم الرجولي وحرصهم على العودة من دبي بنتيجة إيجابية، مؤكداً أنه ليس من السهل أن ينجح فريقه في إدراك التعادل أمام فريق كبير وقوي مثل العين وتعديل النتيجة وانتزاع نقطة ثمينة ستساعده كثيراً في مشواره بالدوري. وقال شايفر إن المشكلة التي واجهتهم هي في الكرات الطويلة التي كان يستخدمها الفريق النصراوي والتي أثمرت عن دخول هدفين في الشوط الأول، وان العين لعب بشكل أفضل في الشوط الثاني، وأهدر عدة فرص ثمينة كانت كفيلة بتغيير النتيجة.

وتطرق شايفر إلى البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب التشيلي فالديفيا قائلاً إن اللاعب تقدم لحكم المباراة وأخبره بالتصرف الذي قام به لاعب النصر محمود حسن، فما كان من الحكم إلا أن قابله بالبطاقة الصفراء وقال إنه كمدرب لا يمكن أن يفعل أي شيء للاعب، وإنما هذا اختصاص الحكم المطالب بحماية اللاعبين المتميزين، وغيرهم من اللاعبين من الخشونة الزائدة.

ورأى شايفر أن التعادل مع النصر وفي عقر داره هو خطوة جيدة وإيجابية، مؤكداً أن الزعيم سيمضي في طريق المنافسة من أجل الحصول على أول لقب في دوري المحترفين.

ورد الكرواتي لوكا مدرب النصر على شايفر قائلاً إن لاعبيه تدخلوا بطريقة قانونية لإيقاف المهاجم التشيلي فالديفيا، وإذا كان رأي مدرب العين عكس ذلك فهذا شأنه، وذكر لوكا أنه لم يشاهد الأحداث التي أعقبت المباراة، وكل ما حدث أمام عينيه أن حارس مرمى العين وليد سالم توجه إلى غرفة لاعبي النصر من أجل تطويق تلك الأحداث.

وقال لوكا إن ما يحدث داخل الملعب من خشونة ليس بجديد عليه فقد واجه حالات مماثلة عندما كان لاعباً في كرواتيا، لافتاً إلى أن مقاومة الخشونة تتم بأسلوب معين سيلجأ إليه اللاعب.

واعتبر لوكا التعادل نتيجة إيجابية خاصة أنه يأتي بعد خسارتين تعرض لها فريقه على ملعبه، وأشاد لوكا بأداء لاعبيه وبالروح القتالية التي كانت سمة بارزة طوال المباراة وأمام فريق كبير يملك نوعية ممتازة من اللاعبين الأجانب والمواطنين.

وأوضح مدرب النصر أنه استعان بعدة شرائط تسجيل لبعض مباريات العين وعلى ضوء مشاهداته وضع التكتيك المناسب لإيقاف خطورة منافسه والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة مما ساعدهم على إنهاء الشوط الأول بهدفين مقابل هدف والخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف: ان الفرصة الثمينة التي أهدرها محمد عمر بعد الهدفين كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحهم ومواصلة اللعب بأعصاب هادئة، وكذلك الأمر بالنسبة للفرصة المماثلة التي ضاعت من المحترف الإيراني رضا عنايتي والتي تدخل فيها القائم وحرم فريقه من هدف مؤكد.

وقال لوكا إنه قادر على التعامل مع اللاعبين الموجودين في خط الدفاع رغم الحديث الدائم عن الأخطاء الدفاعية المتكررة في المباريات، لافتاً إلى أن تلك الأخطاء بدأت تختفي وهذا يسهل من مهمتهم في منافسة الفرق الأخرى خاصة فرق المقدمة وعبر لوكا عن سعادته بهذه النتيجة قائلاً إن الأزرق يتطلع الى نتيجة إيجابية في مباراته القادمة مع الشباب بطل الدوري في الموسم الماضي.

وصف ما حدث بأنه خروج عن الروح الرياضية

المحمود: لدينا كل الأدلة وعقوبات صارمة تنتظر المتسببين

دبي (الاتحاد) - لم تتوقف الأحداث داخل الملعب الأزرق، بل امتدت إلى غرف الملابس وشوهد محترف العين البرازيلي أندريه دياز وهو في حالة غضب شديدة ويريد الإفلات من زملائه ومعهم لاعب النصر مسلم أحمد للوصول إلى اللاعب الذي اعتدى عليه بالضرب خلال توجهه إلى غرفة الملابس، وعندما سألنا إداريي العين عن اللاعب الذي اعتدى على دياز قالوا إنه حارس النصر عبدالله موسى، وأضافوا أن الشرارة الأولى بدأت من الملعب وقبل دقائق من صافرة النهاية عندما ''بصق'' اللاعب رقم (22) ويقصدون محمود حسن مدافع النصر على اللاعب التشيلي فالديفيا، ثم تفاقم الوضع بعد المباراة عندما حدث ''تلاسن'' بين دياز ومحمود حسن، وامتدت إليه الأيدي أثناء خروجه من الملعب مما أثار حفيظته وحاول الاقتصاص من الشخص الذي اعتدى عليه.

وقال عصام عبدالله مدير فريق العين إن الشرارة الأولى بدأت في الملعب وامتدت إلى الداخل بالاعتداء على البرازيلي دياز الذي حاول تهدئته بكافة الطرق لكي لا يتفاقم الوضع.

ومن جانبه ذكر سلطان راشد إداري العين أن لاعب النصر محمود حسن تلفظ بعبارات مشينة من الصعب على أي أحد تقبلها ورغم ذلك فقد نجحنا في تهدئة لاعبنا دياز.

أما رواية النصر كما جاءت على لسان مشجع النادي سيد دنقلاوي والذي كان شاهد عيان على تلك الأحداث وقال إن مدرب العين شايفر واللاعب البرازيلي دياز مسؤولان عن توابع الأحداث لأنهما توجها بعد المباراة الى لاعب النصر محمود حسن مما زاد الأمور تعقيداً وحدث ما حدث أثناء خروج اللاعب دياز من الملعب وتوجهه الى غرفة الملابس.

وأضاف دنقلاوي: حارس النصر عبدالله موسى لم يعتد بالضرب على دياز، بل كل ما في الأمر أنه دفعه بيده لكي يمنعه من الوصول الى زميله محمود حسن.

ومن جانبه علق محمد إبراهيم المحمود نائب رئيس لجنة الاحتراف على تلك الأحداث قائلاً: إنهم رصدوا كل ما حدث سواء من خلال مشاهدتهم لتلك الأحداث أو من خلال تقرير مراقب المباراة والحكم وكاميرات النقل التليفزيوني التي تستعين اللجنة بها لدى دراستها لتلك الأحداث. ووصف المحمود ما حدث بأنه خروج عن الروح الرياضية، مؤكداً أن اللجنة ستتخذ قرارات صارمة بحق المتسببين في تلك الأحداث، ومشيراً الى أن ما حدث لا يمت لكرة القدم بأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي العين   السبت نوفمبر 08, 2008 7:12 pm

شيء جميل أن تعرف مستواك، وماذا تريد، وفي نفس الوقت تعرف قدرات منافسك، وهذا ما فعله المدرب الكرواتي لفريق النصر لوكا، والذي بنى خطته على محاولة عدم إتاحة الفرصة أمام العين للسيطرة على منطقة المناورات، وفي نفس الوقت استغلال قدرات مهاجميه، ومعهم معدنجي ومحمد إبراهيم في هز شباك الزعيم، وحرمان المدافعين من مساندة مهاجمي العين قدر المستطاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة عند الضرورة، ونجح فيما سعى إليه، وحرم العين من الوصول إلى النقطة 13 عبر الأداء الواقعي، وأيضاً التركيز الكبير من جانب اللاعبين الذين بذلوا جهداً كبيراً وقاتلوا حتى الرمق الأخير، فتوجوا مجهوداتهم بنقطة ثمينة من ''فم الأسد''.

بل لو نجح محمد عمر في استغلال فرصة الانفراد الصريح بالمرمى العيناوي، لربما خرج النصر معانقاً للنقاط الثلاث، لأن النتيجة في تلك الحالة ستصبح 3/1 وقد يصعب على العين إدراك التعادل، وكذلك فرصة عنايتي التي سدد من خلالها في أسفل القائم والمرمى مفتوح على مصراعيه.

عبدالحكيم خميس إداري النصر:

فريقنا أصبح يملك القدرة

على فرض شخصيته

دبي (الاتحاد) - قال عبدالحكيم خميس إداري النصر إن التعادل مع فريق بحجم العين يعتبر جيداً رغم أننا كنا الأقرب الى تحقيق الفوز لو حالف التوفيق كلاً من محمد عمر وعنايتي في الفرصتين الذهـــبيتين اللتين اتيحتا لهما، لكننا في نفس الوقت كسبنا فريقاً وأدى اللاعبون بحماس وروح معنوية عالية، الأمر الذي يجعل هذه النتيجة دافعـــــــاً إيجابيــــــاً للمباريات المقــــبلة. حيــث شـــعرنا أننا نملك فريقاً يقاتل ويقدم كرة قدم جيدة ويستطيع أن يفرض شخصيته في المباريات.

وعن الأحداث التي صاحبت نهاية المباراة قال في الحقيقة هي مؤسفة بالطبع ولا تليق بسمعة الفريقين ومكانتهما وانطلاقة أول دوري للمحترفين. لكننا لا نعرف من أين انطلقت الشرارة الأولى التي امتدت الى الممر المؤدي الى غرف تبديل الملابس، وكذلك المدرجات، وما كنا نتمنى أن تحدث مثل هذه الأحداث التي من شأنها أن تعكر صفو المباريات، وعن طرد اللاعب النصراوي وليد سالم ومدى تأثيره على الفريق قال لن يؤثر كثيراً لأننا نملك البديل الجاهز الذي يستطيع أن يعوض غيابه.

واختتم إداري النصر كلامه بكل أسف لم تتحدث الناس عن المباراة الجيدة بسبب الأحداث المؤسفة التي طغت على السطح عموماً طوينا صفحة مباراة العين مع الصافرة النهائية وسنعود اليوم للمران استعداداً للمواجهة المقبلة مع فريق الشباب.

محمد إبراهيم: راضون عن النتيجة

دبي (الاتحاد) - عبر محمد إبراهيم نجم النصر عن ارتياحه للعرض القوي الذي قدمه فريقه قائلاً إن التعادل مع الزعيم مكسب للفريقين.

ووعد إبراهيم جماهير النصر بالمزيد من العروض القوية والنتاج الإيجابية في الجولات القادمة، لافتاً الى التطور الملموس الذي طرأ على أداء الأزرق من مباراة الى أخرى.

محمد عمر:

دياز أشعل شرارة الأحداث المؤسفة ويجب محاسبته

ندمت على ضياع الفرصة الذهبية لكن الكرة خانتني

دبي (الاتحاد) - أبدى محمد عمر مهاجم النصر ندمه الشديد على الفرصة الذهبية التي لاحت له من انفراد كامل بحارس العين معتز عبدالله الذي نجح في التصدي للكرة وإنقاذ مرماه من هدف مؤكد، حيث قال عمر: لقد خانتني الكرة، وجاءت في مفصل القدم لحظة التسديد على المرمى، لقد لعبتها ''صح'' وفي الزاوية البعيدة.. لكن الحظ لم يحالفني.. صحيح ندمت على ضياع هذه الفرصة وأقدم كل الاعتذار لجمهور النصر الذي وقف خلف الفريق يؤازره بكل الحب والولاء وأعده بتقديم الأفضل خلال المباريات المقبلة وأتمنى أن يظل هكذا دائماً للفريق في لقاءاته المقبلة.

عموماً كسبنا الفريق الذي أبدى تطوراً كبيراً حيث قدم النصر أوراق اعتماده منذ فوزه على الظفرة برباعية خارج ملعبه الأمر الذي يجعلنا نشعر أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح.. كما لا تنسى أننا نواجه فريقاً قوياً متصدر للبطولة وعلى الرغم من ذلك كنا نداً قوياً وكنا أيضاً الأقرب إلى الفوز في بعض فترات اللقاء.

وعن الأحداث المؤسفة قال: لقد تسبب فيها محترف العين البرازيلي دياز الذي يعد صاحب مشاكل، حيث له أمور سابقة في هذا المضمار.. لقد انتظر دياز لاعب العين محمود حسن لاعب النصر في الممر المؤدي لفرق تبديل الملابس عقب المباراة واحتك به واندلعت شرارة الأحداث المؤسفة، حقيقة ما كنا نتمنى أن تظهر مثل هذه الأحداث في ملعبنا خاصة ونحن في بداية موسم الاحتراف.

لكن لا بد من محاسبة هذا اللاعب قبل أي لاعب آخر كونه محترفاً، وبالتالي يجب أن يكون نموذجاً يحتذي به بدلاً من أن يكون شرارة للأحداث المؤسفة.

معتز عبدالله: ضياع فرصة محمد عمر أعادتنا إلى المباراة

دبي (الاتحاد) - تألق معتز عبدالله حارس العين وأنقذ مرماه من عدة أهداف نصراوية محققة خاصة الانفراد الصريح لمحمد عمر والذي قال عنه معتز إن ضياع تلك الفرصة أعادتنا للمباراة، وجعلتنا ندرك التعادل بل وكنا الأقرب لتحقيق الفوز في النصف الأخير من الشوط الثاني.

وقال: لقد فوجئنا بالمستوى الذي ظهر عليه فريق النصر وبدون أدنى تحيز أقول: رغم أن النصر أقل منا تكتيكياً لكنه كان أكثر تركيزاً وإصراراً على تحقيق نتيجة إيجابية. والأجمل أيضاً أن الفريق يلعب بواقعية كبيرة حسب امكاناته وظروف لاعبيه، الأمر الذي يجعل الفرق الأخرى تضعه في حساباتها وتهابه بعدما أظهر روحاً جديدة.

وقال حارس العين إنني أتعجب من البعض الذين يعتبرون نتيجة مباراتنا مع النصر غير إيجابية وأنا أقول لهم هل تتوقعون أن العين لن يقابل فرقا قوية في محطات الدوري؟.. كان من الممكن أن نقع في مطب النصر لكن قدرة فريقنا وامكانات لاعبينا جعلتنا نعود للمباراة. لذلك أرى أن النتيجة واقعية.

وعن الحديث الذي كان يدور بينه وبين النجم التشيلي فالديفيا عندما كان يتأهب الفريقان لبداية الشوط الثاني أجاب بأنني قلت له أنت صاحب الخبرة وعليك أن تقودنا للعودة إلى المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية ولا تتأثر بما تتعرض له من خشونة فهذا هو ضريبة النجوم الكبار ولا تتأثر حتى بقرارات الحكم اذا لم تصب في صالحك. وبالفعل نجح فالديفيا في قيادة الفريق الى تحقيق نتيجة إيجابية.

عصام عبدالله: التعادل مكسب للفريقين

دبي (الاتحاد) - وصف عصام عبدالله مدير فريق العين نتيجة المباراة بأنها مكسب للفريقين، وقال إن اللقاء كان هادئاً في شوطه الأول رغم الأهداف الثلاثة التي شهدها ثم ارتفعت حرارة اللعب في الشوط الثاني ونجح فريقه في إدراك التعادل عن طريق اللاعب السنغالي مانجو الذي شارك في بداية هذا الشوط. وأضاف أن النصر اعتمد على الهجمات المرتدة وسجل هدفيه بهذه الطريقة لكن العين ضغط في الشوط الثاني وأهدر عدة فرص كانت كفيلة بتغيير النتيجة.

سلطان راشد: الفريقان قدما مباراة كبيرة

دبي (الاتحاد) - وقال سلطان راشد إداري العين إن الفريقين قدما مباراة كبيرة خاصة في الشوط الثاني والذي شهد أكثر من هدف ضائع من جانب العين. وأضاف أن التعادل يعتبر خطوة جيدة أمام فريق كبير مثل النصر وفي عقر داره، مؤكداً أن هذه النقطة ممكن أن يكون لها تأثير إيجابي فيما بعد في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها دوري المحترفين وتقلب نتائج فرق الصدارة. وأشاد إداري العين بالمستوى الذي قدمه لاعبو الفريقين قائلاً إن هذا المستوى سيصب في النهاية في مصلحة كرة الإمارات والمنتخبات الوطنية.

رشيد بن محمود: الظروف لم تساعد العين

دبي (الاتحاد) - قال المغربي رشيد بن محمود مساعد شايفر عن النتيجة إن التعادل بحد ذاته إيجابي في ظل المستوى الذي قدمه صاحب الأرض والنقص الموجود في الفريق العيناوي الذي افتقد لجهود نجمه المغربي العلودي نتيجة للإصابة. وأضاف أن النصر ليس بالفريق السهل ومن جهتهم فقد بذلوا جهداً كبيراً من أجل إحراز النقاط الثلاث لكن ظروف الشوط الثاني لم تساعدهم. وأكد ابن محمود أن كل مباراة يخوضها العين من الآن وصاعداً تعتبر بطولة بحد ذاتها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادي العين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب مدينة حمد  :: 彡 بٌـــقٌـعًــةٍ مٌـــــرْحٌُ 彡 :: منتدى الألعاب الإلكترونية-
انتقل الى: