منتديات شباب مدينة حمد


 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Valdes - 1657
 
رونالدو المدينه 9 - 1236
 
RECO A+H - 1228
 
شرقاوي - 1057
 
الحارس buffon - 599
 
jesse - 502
 
جناحي صغير - 424
 
زيدان المدينة - 329
 
علووي 7 - 313
 
لاعب المدينه17 - 221
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغاني كلاش (راب)
الجمعة أغسطس 12, 2011 8:57 pm من طرف maj8ed

» فريق ناششيئين مدينة حمد 20010(النهائي باجر)
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:39 pm من طرف ملك الملاعب

» نبي شي !!!!!!!!!!!!!!!
الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 5:34 pm من طرف ملك الملاعب

» صور مبارات مدينة حمد وسند
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:17 pm من طرف اطلق حماسك

» نقدم لكم قسم المسلسلات الأجنبيه
الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 7:11 am من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» تغطيه معسكر الناشئين
السبت أغسطس 15, 2009 2:13 am من طرف شرقاوي

» فوز كبير لكوووريا الحنوبيه
الجمعة مارس 13, 2009 3:50 pm من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» جـنون فآرس
الجمعة فبراير 20, 2009 5:54 pm من طرف RECO A+H

» مسيرة زيدان و... و و و......و. الخ
السبت يناير 31, 2009 8:04 pm من طرف RECO A+H


شاطر | 
 

 نادي قطر القطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:25 am

ضمن المرشحين للأفضل عربيا وآسيويا ..خلفان وسبستيان ينافسان على جائزة سوبر

ابو ظبي - ا ف ب :
أعلنت الأمانة العامة لـ "جائزة سوبر" لأفضل لاعب آسيوي وأفريقي وعربي لعام 2008 أسماء اللاعبين المرشحين في القوائم الأولية لنيل الجائزة التي جاءت محصلة لتصويت 121 اعلاميا من 37 دولة في آسيا وأفريقيا وأوروبا وأستراليا.
وتضمنت القوائم في فئات الجائزة الثلاث 79 نجما كرويا، بينهم 14 لاعبا عربيا ترشحوا لنيل جائزتين، توزعوا على ثلاث قوائم سيدخلون جميعا المرحلة الثانية التي يتم فيها الاحتكام إلى تصويت أعضاء اللجنة الفنية للجائزة خلال اجتماعهم المقبل في أبوظبي في 17 الحالي.
وضمت القائمة الآسيوية 43 لاعبا والافريقية 24 لاعبا والعربية 26 لاعبا.
وشهدت القائمة الآسيوية تفوقا واضحا للاعبي السعودية وإيران واليابان والعراق (خمسة لاعبين لكل منها) وأستراليا وأوزبكستان (4 لاعبين).
اللاعبون الآسيويون الـ43 هم:
سباستيان سوريا "قطر" ومحمد نور وعبده عطيف وسعد الحارثي وياسر القحطاني وحسين عبدالغني (السعودية)، جواد نيكونام وغلام رضا رضائي ومهدي مهدافيكا وعلي كريمي وإبراهيم صديقي (إيران)، شانسوكي ناكامورا وماركوس توليو تاناكا وياساهيتو أندو ويوجي ناكازاوا وهيروشي نانامي (اليابان)، نشأت أكرم ومهدي كريم ويونس محمود ونور صبري وهوار ملا محمد (العراق)، تيم كاهيل وبريت أميرتون وجايسون كولينا وترافيس دود (أستراليا)، مكسيم شاتسكيخ وسيرفر ديجيباروف وأوديل أحمدوف وجاسور حسانوف (أوزبكستان)، بارك جي سونغ وكيم دو هيون (كوريا الجنوبية)، إسماعيل مطر (الإمارات)، علاء حبيل (البحرين)، بياتشونج بوتيا (الهند)، نانتاوات ثاينسوبا (تايلاند)، علي الحبسي (عمان)، تشونج تيزيه وهونج يونج جو (كوريا الشمالية)، علي إشفاق (المالديف)، أحمد عجب (الكويت)، فهو نهو ثان (فيتنام)، خورشيد مخمادوف (طاجيكستان)، بامبانج بامونجاس (إندونيسيا).
اما بالنسبة لقائمة أفضل اللاعبين العرب فقد ضمت 26 لاعبا نصفهم من مصر والسعودية والمغرب وشملت كل من:
سيباستيان سوريا وخلفان إبراهيم "قطر" محمد أبوتريكة وعمرو زكي وأحمد حسن وحسني عبد ربه وعصام الحضري (مصر)، محمد نور وياسر القحطاني وحسين عبدالغني ومحمد الدعيع (السعودية)، مروان الشماخ وسفيان العلودي وهشام بو شروان وطارق السكتيوي (المغرب)، هوار ملا محمد ونشأت أكرم (العراق)، علاء حبيل ومحمود عبدالرحمن (البحرين) إسماعيل مطر (الإمارات)، أمين الشرميطي (تونس)، فيصل العجب (السودان)، رفيق صايفي (الجزائر)، طارق التايب (ليبيا)، أحمد عجب (الكويت)، علي الحبسي (عمان).
وقد شارك في التصويت على اختيار النجوم الذين تضمنتهم القوائم الثلاث 121 اعلاميا يمثلون 73 دولة آسيوية وأفريقية وأوروبية.
وستقوم اللجنة الفنية خلال اجتماعها المقبل في أبوظبي باختيار عشرة مرشحين فقط لكل جائزة، وسيتم إعلان أسمائهم في مؤتمر صحافي سيعقد في أبوظبي في 18 الحالي.
ومن المقرر إعلان اسم الفائز بكل جائزة من الجوائز الثلاث في النصف الثاني من ديسمبر المقبل.
وسيتم تتويج الفائزين في حفل سيقام في الأسبوع الأول من يناير المقبل بحضور لفيف من نجوم كرة القدم العالميين ونخبة من كبار المسؤولين عن اللعبة في الاتحادات القارية.وفيه سيحصل كل فائز على منحوتة تذكارية بالإضافة إلى القيمة المالية للجائزة وقدرها مائة ألف دولار.

الشـــــرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:26 am

لازارونـي يجـهـز العـلاق ونهنـك للخـريطيـات
الملك يعاني من الغيابات المؤثرة الملك يعاني من الغيابات المؤثرة
هل ينجح مارسينهو وروجر في إثبات الذات؟
</STRONG>
</STRONG>

متابعة: عبدالله خاطر: </STRONG>
يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي قطر تدريباته استعدادا للقاء الخريطيات يوم الجمعة ضمن الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر التي تخوضها الاندية بدون لاعبيها الدوليين الذين يستعدون لموقعة اليابان في الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب افريقيا.. الملك القطراوي يفقد ابرز اوراقه في هذا اللقاء والمتمثلة في سبستيان سوريا نجم هجوم الفريق بالاضافة الى قائد الدفاع طلال القرقوري للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الاخير ومشعل مبارك الموجود ايضا مع المنتخب.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته يوم الاثنين بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة العربي ويسعى الفريق للخروج من هذا اللقاء بالنقاط الثلاث من أجل تعويض النقاط التي فقدها الملك خلال الجولات السبع التي خاضها حتى الآن وآخرها امام العربي في الجولة الاخيرة.
الفريق يدخل المباراة المقبلة ويغيب عن صفوفه كل من طلال القرقوري للايقاف بسبب الطرد في المباراة الاخيرة ومشعل مبارك للاصابة وسبستيان سوريا للانضمام للمنتخب الذي يستعد للقاء اليابان في الجولة الرابعة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم.
</STRONG>
الهجوم مطمئن
ويسعى المدرب لتجهيز كل من موسى العلاق ليحل محل سبستيان سوريا بينما يبحث المدرب عن بديل للقرقوري ومن المتوقع ان يعود رشيد نهنك الى المباريات في هذا اللقاء للعب بجوار خالد صالح ومدحت مصطفى.. نهنك امامه فرصة ذهبية للظهور بمستوى طيب في اللقاء المقبل خاصة ان اللاعب كان من الاساسيين في المواسم السابقة ولكن منذ بداية الموسم وهو بعيد عن الصورة تماما .
وكان المدرب ينتظر ان ينهي فريقه مباراة العربي مبكرا ويدفع باللاعب موسى العلاق ولكن ظلت المباراة معلقة بالتعادل حتى النهاية ولم يستطع اشراك موسى العلاق سوى قبل النهاية مباشرة وحرص المدرب على ان يجري تدريبات فردية وجماعية للاعب من أجل تجهيزه بقوة.
العلاق ليس جديدا على لازاروني وشارك مع الفريق في كأس الشيخ جاسم في ظل عدم مشاركة المحترفين لعدم قيده في ذلك الوقت.
وظهر العلاق بمستوى طيب في التدريبات الاخيرة وتفاهم سريعا مع الثنائي روجر ومارسينهو وبدأ الجميع يتأقلم بشكل طيب قبل اللقاء.
</STRONG>
إثبات الذات
تعتبر مباراة الخريطيات فرصة ذهبية للثنائي البرازيلي مارسينهو وروجر لاعبي الفريق القطراوي في الظهور بصورة مغايرة في المباراة والنجاح في الوصول الى شباك المنافس.
مارسينهو عقب مباراة العربي وضح انه سيدخل المباراة المقبلة ولديه اصرار وعزيمة كبيرة من أجل التأكيد على انه لاعب وهداف يستطيع الملك ان يعتمد عليه بصورة واضحة وهو ما حدث في التدريبات الاخيرة حيث ظهر مارسينهو بصورة جيدة.
وحرص المدرب لازاروني على الاهتمام بالثلاثي العلاق وروجر ومارسينهو من أجل تجهيزهم بصورة جيدة من أجل المزيد من الانسجام خاصة ان العلاق لعب في كأس الشيخ جاسم التي غاب عنها المحترفون بينما ابتعد عن الفريق منذ بداية الموسم.
</STRONG>
هزة عنيفة لمارسينهو
بمجرد ان انتهى اللقاء تغلفت تصريحات اللاعب البرازيلي مارسينهو بالحزن الشديد ومن الواضح ان اللاعب وصل لمرحلة الاهتزاز النفسى بعد ان تكرر الموقف معه منذ بداية الموسم من خلال اهدار الفرص السهلة وهو ما يؤكد ان اللاعب في حاجة الى دفعة معنوية سواء من الادارة او الجهاز الفني.
مارسينهو يمتلك من المهارة ما يؤهله لكي يكون واحداً من ابرز النجوم في دورينا لو نال الثقة وعرف طريق المرمى سيكون له تأثير كبير في مسيرة القطراوي كما كان في الدوري البرازيلي.
اللاعب ليس في حاجة الى التعنيف او التهديد بالرحيل من قلعة الملك ولكن يحتاج الى عامل نفسى ودفعة معنوية من أجل ان نكسب هذا اللاعب فضلا عن التدريبات الفردية المكثفة وهو الدور الذي يجب ان يقوم به المدرب لازاروني خاصة انه يعرف امكانات اللاعب جيدا ولابد وان يظهر ثقته للاعب وليس العكس.
</STRONG>
القرقوري في أزمة
أما طلال القرقوري فيبدو ان اللاعب من بداية لقاء العربي وهو يعيش في حالة انفعالية شديدة وكان لها تأثير كبير على اداء اللاعب وكلما استمر الامر بدون حل سيضر اللاعب فريقه اكثر مما يفيد الملك القطراوي.
القرقوري تابعناه كثيرا خاصة في الضربات الثابتة حيث كان يحصد النقاط والانتصارات لفريقه في الموسم الماضي ولكن حاليا عصبية اللاعب لها تأثير سلبي عليه بشكل واضح.
ويبدو ان العلاقة بين القرقوري والمدرب لازاروني ليست على ما يرام وهو الامر الذي يشكل العبء النفسي على اللاعب خاصة ان القرقوري له دوران مهمان للغاية الاول دفاعي والثاني دوره في استغلال الضربات الثابتة.. فهل تنجح ادارة النادي في عقد جلسة تجمع المدرب واللاعب من أجل انهاء الازمة حتى يكون اللاعب مؤهلا لتقديم العروض بقوة.
الازمة بدأت منذ مباراة الخور وقطر الودية التي خرج فيها اللاعب من الملعب بسبب عصبية المدرب في توجيهه وهو ما لم يتقبله طلال خاصة ان المدرب إذا كان لديه تعليق على اللاعب لابد وان يحافظ على صورته في الملعب وليس على الملأ وكان من الممكن ان يستدعى اللاعب ويوجهه بشكل فردي.
</STRONG>
برافو عمر
محمد عمر منذ بداية الموسم وهو يثبت للجميع انه لاعب من طراز خاص ولا يقل في المستوى عن أي لاعب محترف بل يتفوق على الكثير منهم.
محمد عمر لا يهدأ في الملعب منذ اول دقيقة الى آخر ثانية ويلعب بروح قتالية عالية واداء رجولي وتمرير متقن وتصويب جيد .
ظهور محمد عمر بهذه الصورة وايضا محمد مبارك يؤكد ان شباب الفريق القطراوي بخير والمؤكد ان هناك الكثير منهم من يحتاج للفرصة فقط وسيؤدي بقوة في الملعب.. فهل تقوم ادارة النادي بمنح اللاعبين الشبان الفرصة من أجل ظهورهم وافادة الفريق كما يفعل السد ويدفع بالشباب دون قلق او خوف؟!
</STRONG>
الرايه</STRONG>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:26 am

كثرة الجاهزين صداع في رأس نيبوشا قبل مواجهة الملك
معنويات الخريطيات في عنان السماء</STRONG>

متابعة -حسام نبوي : يستأنف اليوم فريق الخريطيات بقيادة الصربي نيبوشا مدرب الفريق تدريباته اليومية على ملعبة وذلك بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس من المران لالتقاط الانفاس وحتى لايتعرض اللاعبون للإصابة قبل مواجهة قطر يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر والتي يأمل خلالها الجهاز الفني لتحقيق الفوز ومواصلة حصد النقاط لتعديل وضع الفريق في جدول المسابقة والوصول به لبر الأمان
ومن جانبه أبدى نيبوشا ارتياحه الشديد من المستوى الفني والبدني الذي وصل إليه اللاعبون وحالة النشوة والاستقرار التي يعيشونها بعد تحسن النتائج في الفترة الاخيرة مؤكدا أنه يثق تماما في إمكانيات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط ومواصلة النتائج الجيدة
ويعيش نيبوشا لحظات الاختيار الصعب بسبب كثرة الجاهزين بعد عودة ويلتون وعلي حسن كمال من الإيقاف وارتفاع مستوى أكرم العنابي وبدر السليطي وهو ما يمثل صداعاً في رأس نيبوشا حيث أصبح جميع اللاعبين على أتم استعداد لخوض اللقاء وهناك منافسة حامية بينهم لإثبات وجودهم والمشاركة في اللقاء
وشهدت التدريبات الاخيرة للفريق حماسا ملحوظا من قبل جميع اللاعبين ومنافسة شرسة بينهم لإثبات وجودهم ونيل ثقة الجهاز الفني وهو مابعث الارتياح في قلوب جميع المتابعين للمران
ومن المنتظر أن يستقر المدرب على التشكيل الاساسي الذي سيخوض به المباراة عقب المران الرئيسي الذي سيخوضة الفريق مساء اليوم حيث أكد نيبوشا أن الباب مفتوح لأي لاعب يثبت وجودة خلال المران وأن المشاركة ليست حكرا على أحد وسوف يركز نيبوشا خلال المران على الجانب الفني والأنضباط التكتيكي والخطة التى سيواجه بها الفريق قطر في المباراة المرتقبة بينهما والتي يعيرها الجميع اهتماما كبيرا خاصة وأنه في حالة تحقيق الفريق نتيجة إيجابية سيعزز موقفة في دوري النجوم
الجدير بالذكر أن نيبوشا أعلن حالة الطوارئ داخل صفوف الفريق خلال اليومين الماضيين مؤكدا على لاعبيه ضرورة تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط وأضاف أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وان قطر من الفرق القوية ويجب استغلال النقص العددي الذي يعانية الملك القطراوي والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية حتى يواصل الفريق مسيرته بنجاح ويحصل على دفعة معنوية تساعده على تحقيق المزيد من النتائج الايجابية وتعويض البداية السيئة للفريق في دوري النجوم
وأكد نيبوشا أن المهمة لن تكون سهلة خلال الفترة القادمة خاصة وان جميع الفرق ستعمل للخريطيات ألف حساب بعد العروض الجيدة التي قدمها الفريق خلال الفترة الاخيرة وهو ما سيمثل عقبة كبيرة في طريق الفريق.
وقال إن الخريطيات من الفرق التي تمتلك مجموعة من اللاعبين الاكفاء ولكن ينقصهم الخبرة اللازمة للعب في دوري النجوم خاصة أن الفريق ما زال صاعدا حديثا ويفتقد حساسية المباريات المقبلة.
موضحا أن هناك خطة موضوعة يسير عليها الفريق وهدف يسعى الجميع لتحقيقة وهو البقاء في دورئ النجوم وقال أن الفريق بدأ يسير في الطريق الصحيح بعد الفوز على السيلية والتعادل مع الخور ولكن لابد من مضاعفة المجهود في الفترة المقبلة ومضاعفة العمل للمحافظة على هذه النتائج وإكمال المسيرة بنجاح متمنيا أن يحالف التوفيق اللاعبين خلال الفترة المقبلة وأن لايعود الى حالته الاولى والتى صادفه فيها سوء توفيق رهيب
ومن جانبه أعرب عبدالله الدوسري عن تفاؤلة الشديد وقدرة الفريق على تحقيق الفوز في مباراة قطر مؤكدا أن جميع الاجواء في صالح الخريطيات ولكن لابد من الحذر والاستعداد جيدا حتى يتحقق الهدف المنشود والخروج من المباراة بالثلاث نقاط.
</STRONG>
الرايه</STRONG>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:26 am

هل يفعلها الخريطيات بالملك؟

عات الروح لتدب في أوصال لاعبي الخريطيات بعد نتيجتي مباراتيه الأخيرتين وابتعاده عن المركز الأخير الذي تعاقد معه منذ بداية الموسم الرياضي وقد رفع مدربه الصربي نيبوشا التحدي أمام الجميع عندما أعلن بعد تعادله الأخير ضد الخور أن الوقت قد حان ليحترم الجميع فريقه ويعاملوه بشيء من الاحترام.. الخريطيات بدأ يسير على السكة الصحيحة ولكنه سيلعب هذه المرة ضد فريق قوي وعنيد اسمه نادي قطر الذي يطمح إلى لعب الأدوار الأولى ضمن الكبار وترتيبه الحالي يخول له التواجد بينهم..
وقد علمتنا كرة القدم أنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم وكما فعلها الخريطيات بالسيلية فإنه قادر على فعل كل شيء رغم أن المنطق يؤكد لنا العكس لأن الفرق شاسع بين الفريقين وفريق قطر أكد في الأسابيع الأخيرة أنه فريق قوي ويمتلك كل المقومات التي تؤهله للفوز على كل المنافسين ولكنه لم يجد بعد نسقه التصاعدي.. نيبوتشا سيكون في مواجهة مفتوحة مع لازاروني الذي يمتلك عديد الأوراق الرابحة أكثر منه ويعلم المدرب الصربي أن الوقت لا يسمح له بالتعثر لأنه في صورة حصل له ذلك مع انتصار مفاجئ للسيلية فسيجد نفسه مجددا في المركز الأخير في الترتيب..

العرب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:27 am

غياب القرقوري ..

رفضت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة طلب ام صلال برفع الانذار الثاني عن بن عسكر الذي حصل عليه في مباراة فريقه امام الوكرة وذلك في ضوء الاطلاع على تقرير الحكم عبدالله البلوشي الذي قاد المباراة، وقررت أيضا إيقاف كل من علي قاسم والقرقوري وعبدالله الحمد وعبدالعزيز علي مباراة واحدة.

الوطن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:31 am

الملعب: استاد سحيم بن حمد بنادي قطر
القناة الناقلة : قناة الدوري والكاس



منقول من المنتدى الرسمي


نادي قطر عائد من الاسبوع الماضي بتعادل مع نضيره العرباوي1-1 ويريد ان يعوض التعادل بفوز على الخريطيات
ف هل الخريطيات بيقبل !!؟

المدرب



ابرز الاعبين










نادي الخريطيات عائد ايضاً من تعادل الاسبوع الماضي من الخور والخريطيات الفترة الاخيرة
فريق رائع وفيه لاعبين ممتازين ف هل سيفوز على الملك القطراوي ام لا!!؟

المدرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:31 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:32 am

رساله الى اداره الفريق


هذه الرساله إلى إدارة الفريق و إلى كل من له القرار :

نحن لسنا الذين ينكرون ما صنعة الآخرون فنحن نعلم مدى تعبكم في الفتره الأخيرة ومدى السهر والمعاناه التي تكبدتموها حتى تجلبوا هذه الأسماء الرنانه لتسعدونا بهم وإلى الآن ما زلتم تتعبون وتبذلون الجهود

جزاكم الله كل خير على ما صنعتوا

فهذه الجهود تستحق ان تقدر لكم ببطولة

ولكن نحن ينتابنا الطمع في المزيد من جهودكم الجبارة فهذه الأسماء لم تؤدي ولم تقدر ما صنعتوا لهم من خلال هذه الفتره


الآن الفريق لعب ثمان ( 8 ) مباريات

و مارسينهو والله اعلم غير محظوظ بالمرة [ منحوس ] ولكن بصراحه لياقتة البدنيه عالية و معدل الجري عنده كبير

ولكن هل هو الأنسب ليكون رأس حربة لم اكتب هذا الموضوع حتى نعاقب شخص بسبب
[ حظه العاثر ] فهذا لا يجوز .

نعم لاعب (يحرث الملعب حراث) ولكن من غير تهديف !!

إذاً ما فائدته كلاعب هداف ؟


بصراحه ما في إلا حل واحد وهو :

إختبارة في مركز صانع الألعاب من خلال المباريات الودية او عند اي توقف للدوري و إذا اجاد اللعب فيه يبعد روجر ويكون ما رسينهو صانع ألعاب

وبعدها يصبح في تصرف الفريق مقعد واحد لمحترف أجنبي نستطيع جلب رأس حربه ( هداف )

واما روجر فهناك مثل مصري شهير يذكرني فيه ولكن مع التعديل البسيط:

[ حبه فوق وحبة تحت ] يعدل ليصبح [ حبه فوق وحبتين تحت ] السؤال هل روجر افضل من كريمي و بن عربية و أوكوشا


وأحمد الدوخي انا كتبت موضوع عنه وكانت في ردود تمدحه ولكن إلى الآن لم يقدم الإضافة التي نطمح لها فهل هو الأنسب للفريق في الفترة القادمة ؟ ( هذا مجرد تساؤول )

أما لازروني : فهو مدب قدير و محنك وصاحب نظرة تكتيكيه راقيه جداً تبين مدى خبرته في عالم الكره

[ ولكن مدرب على مستوى عالى بدون لاعبين ماذا سيصنع ]

إلى من تصلة رسالتي من هذا الموضوع :
عذراً لكم فأنا لم انكر جهودكم الجبارة ولكن هذا الصرح يستحق أفضل من هؤولاء اللاعبين

(فترة الإنتقالات الشتوية على الأبواب فهل سنشهد تغيير لكل مقصر)

منقول من المنتدى الرسمي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:33 am

رساله الى اداره الفريق


هذه الرساله إلى إدارة الفريق و إلى كل من له القرار :

نحن لسنا الذين ينكرون ما صنعة الآخرون فنحن نعلم مدى تعبكم في الفتره الأخيرة ومدى السهر والمعاناه التي تكبدتموها حتى تجلبوا هذه الأسماء الرنانه لتسعدونا بهم وإلى الآن ما زلتم تتعبون وتبذلون الجهود

جزاكم الله كل خير على ما صنعتوا

فهذه الجهود تستحق ان تقدر لكم ببطولة

ولكن نحن ينتابنا الطمع في المزيد من جهودكم الجبارة فهذه الأسماء لم تؤدي ولم تقدر ما صنعتوا لهم من خلال هذه الفتره


الآن الفريق لعب ثمان ( 8 ) مباريات

و مارسينهو والله اعلم غير محظوظ بالمرة [ منحوس ] ولكن بصراحه لياقتة البدنيه عالية و معدل الجري عنده كبير

ولكن هل هو الأنسب ليكون رأس حربة لم اكتب هذا الموضوع حتى نعاقب شخص بسبب
[ حظه العاثر ] فهذا لا يجوز .

نعم لاعب (يحرث الملعب حراث) ولكن من غير تهديف !!

إذاً ما فائدته كلاعب هداف ؟


بصراحه ما في إلا حل واحد وهو :

إختبارة في مركز صانع الألعاب من خلال المباريات الودية او عند اي توقف للدوري و إذا اجاد اللعب فيه يبعد روجر ويكون ما رسينهو صانع ألعاب

وبعدها يصبح في تصرف الفريق مقعد واحد لمحترف أجنبي نستطيع جلب رأس حربه ( هداف )

واما روجر فهناك مثل مصري شهير يذكرني فيه ولكن مع التعديل البسيط:

[ حبه فوق وحبة تحت ] يعدل ليصبح [ حبه فوق وحبتين تحت ] السؤال هل روجر افضل من كريمي و بن عربية و أوكوشا


وأحمد الدوخي انا كتبت موضوع عنه وكانت في ردود تمدحه ولكن إلى الآن لم يقدم الإضافة التي نطمح لها فهل هو الأنسب للفريق في الفترة القادمة ؟ ( هذا مجرد تساؤول )

أما لازروني : فهو مدب قدير و محنك وصاحب نظرة تكتيكيه راقيه جداً تبين مدى خبرته في عالم الكره

[ ولكن مدرب على مستوى عالى بدون لاعبين ماذا سيصنع ]

إلى من تصلة رسالتي من هذا الموضوع :
عذراً لكم فأنا لم انكر جهودكم الجبارة ولكن هذا الصرح يستحق أفضل من هؤولاء اللاعبين

(فترة الإنتقالات الشتوية على الأبواب فهل سنشهد تغيير لكل مقصر)

منقول من المنتدى الرسمي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:33 am

الهجوم مشكلة الملك القطراوي أمام الخريطيات في غياب سيبستيان</SPAN>
2008-11-04 </SPAN>
الدوحة - أيمن المهدي </SPAN>
يواصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي قطر استعداداته لمواجهة الخريطيات يوم الجمعة المقبل ضمن لقاءات الأسبوع الثامن لدوري نجوم قطر، وستشهد هذه المباراة غياب ثلاثة من نجوم الفريق هم سيبستيان سوريا ومشعل مبارك بسبب انضمامهما لصفوف العنابي الذي يستعد لمواجهة المنتخب الياباني في التاسع عشر من الشهر الحالي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010، كما يغيب عن صفوف الفريق المدافع المغربي طلال القرقوري بعد طرده في لقاء العربي الأخير. ومن المتوقع أن يواجه فريق الملك القطراوي مشكلة في الهجوم في ظل غياب هدافه الأول سيبستيان سوريا، وفي ظل عدم وجود البديل الذي ينجح في ملء الفراغ الذي سيتركه سوريا، وذلك في الوقت الذي لم يقدم فيه البرازيلي مارسينهو المستوى المنتظر منه مع الفريق حتى الآن لدرجة أنه لم يحرز هدفا واحدا مع الملك في الدوري، ويكفي القول إن سوريا نجح في إحراز 7 أهداف من إجمالي 12 هدفا أحرزها الفريق حتى الآن، وشهدت مباراة الوكرة التي غاب عنها تدهور كبير لحالة هجوم الفريق.
وقد فتحت مباراة العربي الأخيرة الباب على مصراعيه للهجوم على النجم البرازيلي بعد إهداره العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، والتي كانت كفيلة بحصول الفريق على نقاط المباراة الثلاث بدلا من الحصول على نقطة وحيدة في مباراة كان الفريق فيها الأفضل، وقد دفع المستوى العادي الذي ظهر به مارسينهو العديد من المتابعين إلى المطالبة باستبداله في فترة الانتقالات الشتوية، وقد أكدوا أيضا أن دور اللاعب غير واضح في الملعب رغم المجهود الكبير الذي يبذله، فهل هو رأس حربة صريح؟ وهنا يتحمل المسؤولية كاملة لظهوره بهذا المستوى، أم أنه يلعب كمهاجم متأخر أو صانع ألعاب، وفي هذه الحالة سيكون هناك تضارب كبير بين دوره وبين دور زميله البرازيلي روجر صاحب المستوى غير الثابت، وبالطبع فإن المسؤولية هنا تقع على المدير الفني للفريق بسبب سوء توظيف لاعبيه.
وبالنظر للبدائل الهجومية للفريق في ظل غياب سوريا، فسنجد أنها محصورة في الدفع بمارسينهو كرأس حربة وبجواره موسى العلاق، خاصة أن عادل جدوع المنتقل حديثا من الغرافة لم يخض أية تدريبات مع الفريق حتى الآن.
وإذا كانت هناك مشكلة في الهجوم بغياب لاعب واحد، فإن غياب لاعبين في الدفاع وهما طلال القرقوري ومشعل مبارك لن يؤثر كثيرا في ظل وجود العديد من البدائل المتمثلة في رشيد نهنك وخالد صالح الزكيبا، إلى جانب وجود مدحت مصطفى -العائد بقوة للتشكيل الأساسي- وخالد صالح.
وقد استأنف الفريق تدريباته باستاد سحيم بن حمد مساء أمس، بعد أن حصل اللاعبون على راحة يوم الأحد في ضوء توجيهات البرازيلي سيبستياو لازارونى المدير الفني للفريق، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية خفيفة السبت عقب مباراة الفريق مع العربي، وقد حضر التدريب جميع اللاعبين بمن فيهم طلال القرقوري والذي حصل على كارت أحمر في المباراة .

العــرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:34 am

ميتسو يستدعي محمد عمر و حسن الهيدوس </SPAN>



<table style="TABLE-LAYOUT: auto" width=10 border=0><tr><td align=middle></TD></TR></TABLE>

قام مدرب المنتخب الفرنسي برونو ميتسو باستدعاء لاعب نادي قطر محمد عمر و لاعب نادي السد حسن الهيدوس للانضمام إلى قائمة المنتخب الأول .

وكان ميتسو قد قام ياستدعاء 25 لاعبا من أجل الاستعداد للقاء المنتخب الياباني في التاسع عشر من نوفمبر الحالي و سيخوض المنتخب مباراتين وديتين ستكون الأولى أمام المنتخب الإيراني في التاسع من نوفمبر على أن تكون المباراة الثانية يوم الرابع عشر من الشهر نفسه أمام المنتخب الكوري الجنوبي .

المصدر: الاتحاد القطري لكره القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:35 am

سيبستيان مرشح لجائزة أفضل آسيوي



دخل نجم العنابي سيبستيان سوريا ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة افضل لاعب آسيوي للعام 2008 والتي سيعلن عنها الاتحاد الآسيوي يوم 25 نوفمبر الحالي في احتفال يقام في شنغهاي بالصين.. وتضم القائمة النهائية 14 لاعبا فقط من بينهم ستة لاعبين عرب وهم .. أحمد عجب لاعب القادسية والمنتخب الكويتي وعلي الحبسي حارس مرمى المنتخب العماني ونادي بولتون الانجليزي واسماعيل مطر لاعب الوحدة والمنتخب الإماراتي وسعد الحارثي لاعب النصر والمنتخب السعودي والسوري جهاد الحسين لاعب الكويت الكويتي.أما باقي القائمة المرشحة فتضم كلا من: تشوي كوم شول الكوري الشمالي والإيراني ابراهيم صديقي لاعب سايبا الإيراني والاسترالي مارك شفارتسر لاعب فولهام الإنجليزي ومواطنه ناثان بيرنز لاعب أيط أثينا اليوناني.

الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:36 am

الهلال السعودي يخطط لاستعادة الدوخي


يبدو ان فريق نادي قطر لن يهنأ كثيرا بالمحترف السعودي الدولي احمد الدوخي الذي خطط للعودة الى ناديه السابق الهلال سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الثانية في يناير المقبل او في نهاية الموسم الحالي لو فشلت عملية العودة حيث كشف رئيس نادي الهلال عبدالرحمن بن مساعد بان هناك امكانية لعودة اللاعب احمد الدوخي المحترف في صفوف قطر الى الهلال مجددا جاء ذلك عبر جريدة الرياضية السعودية في عددها الصادر يوم الاحد وقال في تصريحه بان احمد لاعب مميز وهو يريد الهلال ومن يريدنا نحن نريده ومتى ما رأى الجهاز الفني الحاجة للدوخي واستعادته فسيتم الاستعانة بخدماته وهذه التصريحات تشير الى قرب رحيل احمد الدوخي عن قلعة الملك القطراوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:36 am

نهنك» يعود لتشكيلة الملك أمام الخريطيات




استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر على الملعب الفرعي لاستاد سحيم بن حمد تدريباته اليومية استعدادا للمواجهة المرتقبة مع الخريطيات يوم الجمعة القادم، في إطار مباريات الأسبوع الثامن لدوري النجوم. وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة يوم واحد بتعليمات من المدرب البرازيلي لازاروني الذي رفض حصول اللاعبين على راحة بعد التعادل الأخير مع العربي .. وبدأ الفريق التجهيز لمواجهة الخريطيات بالوقوف على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة والتشكيلة الاساسية في ظل غياب مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم المدافع المغربي طلال القرقوري بسبب الايقاف للحصول على الكارت الاحمر في مباراة العربي ومعه النجم سبستيان سوريا للانضمام لصفوف المنتخب استعداداً لمباراة اليابان في تصفيات كأس العالم، بالاضافة لمشعل مبارك لظروف الاصابة.

ويسعى لازاروني لتجهيز البدائل لهذه الغيابات ويبدو واضحا ان رشيد نهنك سيكون بديل القرقوري في الدفاع بينما يبدو غياب سبستيان المشكلة الأكبر حيث يفكر المدرب البرازيلي في أكثر من بديل الأول هو اللعب برأس حربة واحد بقيادة البرازيلي مارسينهو مع تغيير طريقة اللعب أو الاستمرار في الدفع برأس حربة مع وجود روجر جاليرا الصانع ألعاب وربما تكون الفرصة متاحة الآن للدفع بموسى العلاق وحصوله على الفرصة لاثبات وجوده. وحرص لازاروني على متابعة مباراة فريق الرديف الاخيرة مع العربي التي انتهت بهزيمة الملك بهدف نظيف وشارك خلال اللقاء من لاعبي الفريق الاول وليد جاسم ورشيد نهنك وخالد جبرتي وخالد الزكيبا وظهروا بمستوى جيد جميعا. رغم غياب نهنك عن التدريبات لمدة عشرة أيام كاملة بسبب الزواج إلا أنه خضع لبرنامج مكثف لاستعادة لياقته البدنية وأصبح جاهزا تماما للعودة مرة أخرى للتشكلية الأساسية بعد طول غياب.


الوطن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جناحي صغير
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 424
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 1:51 pm

لازارونـي يجـهـز العـلاق ونهنـك للخـريطيـات
الملك يعاني من الغيابات المؤثرة الملك يعاني من الغيابات المؤثرة
هل ينجح مارسينهو وروجر في إثبات الذات؟
</STRONG>
لاشي مستحيل عند الملك رغم الاصابات بوجود روجر ومارسينهو.. وان شاء الله تصحح
الاخطاء ونعود للانتصارات عبر الخريطيات .. مباراة الملك ضد الخريطيات..
برأيي يجب عدم الاستاهنه بأي فريق حتى لو كانت لديه تخبطات ..
الملك يستطيع الفوز حتى وان كان لديه كثير من الاصابات ..
يستطيع الفوز ولكن بشرط .. عدم الاستهانه بالخريطيات ..
وانا لاحظت في المباراه الاخيره .. ان الخريطيات لديه هجوم جيد..
لكنه يملك دفاع غير جيد بوجهت نظري.. فيجب على الملك ان يلعب بخطة متوازنه..
يجب على الملك العب بخطه هجومية متوازنه .. واستغلال الفرص ..
واتمنى من كل قلب اخوي جاسم ان يوفق الملك ليس في هذه المباراه فحسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جناحي صغير
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 424
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 1:52 pm


الهلال السعودي يخطط لاستعادة الدوخي
-----------------------------
لا أعتقد أن هذا الخــبرصحيح..لأن اللاعب لم ينتهي عقده مع ناديه السابق الإتحاد وانتقل إلى قطر عن طريق الاعارة..:Smile
وإذا كان اللاعب سيعود إلى الدوري السعودي، سيعود إلى نادي الإتحاد..:Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جناحي صغير
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 424
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 14/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نادي قطر القطري   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 1:53 pm


لازارونـي يجـهـز العـلاق ونهنـك للخـريطيـات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العلاق اتمنى ان يلعب ولكن نهنك اتمنى ان يكون في المدرجات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نادي قطر القطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب مدينة حمد  :: 彡 بٌـــقٌـعًــةٍ مٌـــــرْحٌُ 彡 :: منتدى نكت وطرائف والالغاز ^_^ وســع صدرك ^_^-
انتقل الى: