منتديات شباب مدينة حمد


 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Valdes - 1657
 
رونالدو المدينه 9 - 1236
 
RECO A+H - 1228
 
شرقاوي - 1057
 
الحارس buffon - 599
 
jesse - 502
 
جناحي صغير - 424
 
زيدان المدينة - 329
 
علووي 7 - 313
 
لاعب المدينه17 - 221
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغاني كلاش (راب)
الجمعة أغسطس 12, 2011 8:57 pm من طرف maj8ed

» فريق ناششيئين مدينة حمد 20010(النهائي باجر)
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:39 pm من طرف ملك الملاعب

» نبي شي !!!!!!!!!!!!!!!
الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 5:34 pm من طرف ملك الملاعب

» صور مبارات مدينة حمد وسند
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:17 pm من طرف اطلق حماسك

» نقدم لكم قسم المسلسلات الأجنبيه
الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 7:11 am من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» تغطيه معسكر الناشئين
السبت أغسطس 15, 2009 2:13 am من طرف شرقاوي

» فوز كبير لكوووريا الحنوبيه
الجمعة مارس 13, 2009 3:50 pm من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» جـنون فآرس
الجمعة فبراير 20, 2009 5:54 pm من طرف RECO A+H

» مسيرة زيدان و... و و و......و. الخ
السبت يناير 31, 2009 8:04 pm من طرف RECO A+H


شاطر | 
 

 نتااج تصفيات اوروباااا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رونالدو المدينه 9
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1236
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: نتااج تصفيات اوروباااا   الجمعة أكتوبر 17, 2008 2:04 pm

المجموعة الثانية
اليونان تسقط أمام سويسرا
وتعرض المنتخب اليوناني لخسارته الأولى منذ انطلاق التصفيات أمام نظيره السويسري 1-2 في البيرة.
وسجل انغلوس خريستياس في الدقيقة 68 هدف اليونان، والكسندر فراي في الدقيقة (42 من ركلة جزاء) وبليز نكوفو في الدقيقة 77 هدفي سويسرا.
وفي ريغا، تعادل منتخب لاتفيا مع ضيفه الاسرائيلي بهدف لمثله. وسجل فلاديميرس كوليستشنكو هدف لاتفيا في الدقيقة 89، ويوسي بن عيون هدف إسرائيل في الدقيقة 50.
وفي مباراة أخرى من المجموعة ذاتها، تعادل منتخب لوكسمبورغ مع نظيره المولدافي من دون أهداف.
المجموعة الثالثة
فوز تشيكيا وسلوفاكيا
وفي منافسات المجموعة الثالثة، حقق منتخب تشيكيا فوزاً متواضعاً على نظيره السلوفيني بهدف نظيف من توقيع ليبور سيونكو الهدف في الدقيقة 61.
وفي براتيسلافا، فازت سلوفاكيا على بولندا بهدفين لستانيسلاف سيستاك سجلهما في الدقيقتين 85 و86 مقابل هدف لوايبي سمولاريك في الدقيقة 70.
المجموعة الرابعة
روسيا تضرب بقوة

وضرب المنتخب الروسي لكرة القدم بقوة بعدما هزم نظيره الفنلندي بثلاثية نظيفة الأربعاء في موسكو.
وسجل بتري بازانن (23 خطأ في مرماه) وفيلي لامبي (65 خطأ في مرماه) واندري ارشافين (88) الأهداف.
وعوضت روسيا خسارتها في الجولة السابقة السبت الماضي أمام المانيا 1-2 ورفعت رصيدها إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد فنلندا عند 4 نقاط.
وكان المنتخب الروسي الأفضل انتشاراً وسيطرة وتحكماً بالمجريات بفضل تميز لاعبيه بسرعة الحركة وعدم التردد في التمرير وتمويل المهاجمين الذين لم يشكلوا خلال الدقائق العشرين الأولى أي خطورة أو تهديد مباشر لمرمى الحارس يوسي ياسكالاينن.
وفك الروس اللغز في الدقيقة 23 بعدما جنح ارشافين في الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية إلى يوري جيركوف ومنه إلى بافل بوغريبنياك فتدخل المدافع بازانن واعترضها لتتحول إلى مرماه في الزاوية اليمنى بعيدة عن الحارس ياسكالاينن.
وتبادل الطرفان الهجمات في الدقائق اللاحقة دون خطورة خصوصاً من جانب المنتخب الفنلندي الذي لم يستطع إلا في ما ندر الوصول إلى منطقة مضيفه، بينما اعتمد الأخير على التمريرات القصيرة أمام منطقة خصمه بكثافة عددية، وكرر ارشافين سيناريو الهدف الأول بعرضية من الجهة اليسرى إلى نقطة جزاء المنتخب الفنلندي فلم تصلها رأس جيركوف ولا قدم بوغريبنياك (38).
وأهدر الروس فرصة هدف ثان عندما وصلت الكرة إلى ارشافين على بعد أمتار من المرمى فسددها بمضايقة من الحارس ياسكالاينن لترتد إليه فحصل سوء تفاهم مع زميله بوغريبنياك الذي سددها ضعيفة فأبعدها سامي هيبيا من على خط المرمى (39)، ثم خلت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من أي تهديد.
واستهل المنتخب الروسي الشوط الثاني بقذيفة من ايغور سيمشوف فوق العارضة (46)، وجنح اللاعب نفسه في الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية في غاية الخطورة مع وجود مدافع واحد فقط فلم يصل اليها بوغريبنياك وذهبت إلى خارج الملعب (47)، وقدم كونستانتين زيرياكوف هدية جميلة إلى سيمشوف من كرة عرضية من الجهة اليمنى سددها الأخير بقوة فعلت الخشبات مفوتاً فرصة هدف ثان (49).
وهدأت وتيرة الايقاع بشكل واضح في الدقائق العشر التالية قبل أن تقطع هذا الهدوء تسديدة يوناش كولكا، هي الأخطر لفنلندا، ارتفعت قليلاً عن المرمى (59).
وأضاف الروس الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من الجهة اليمنى وضعها جيركوف على رأس سيرجي سيماك ومنها إلى زوريانوف في الجهة اليسرى فأعادها باتجاه المرمى وضع لامبي قدمه في طريقها فدخلت مرماه خطأ (65).
وأهدر المنتخب الروسي فرصة ذهبية لإضافة الهدف الثالث بعد وصول الكرة إلى ارشافين داخل المنطقة ففضل تمريرها إلى جيركوف في الجهة اليسرى سددها الأخير مباشرة لكن في قدم الحارس ياسكالاينن بعد سقوطه على الأرض (75).
وعكس جيركوف كرة مناسبة من الجهة اليسرى إلى ارشافين تابعها وهي طائرة برع الحارس الفنلندي في تحويلها إلى ركنية (76)، وحصلت فنلندا على ركلة حرة قريبة من خط المنطقة شكلت فرصتها الثانية في اللقاء انبرى لها دانيال سيولوند فعلت كرته العارضة بقليل (81).
وهرب ارشافين من 3 مدافعين ودخل المنطقة وراوغ الحارس ياسكيلاينن وسدد كرة عرضية إلى المرمى فاعترضها أيضاً لامبي دون أن يحول دون دخولها الشباك (88).
وكاد ارشافين يضيف الهدف الشخصي الثاني في الدقيقة الأخيرة من متابعة لكرة عرضية أرسلها جيركوف من الجهة اليسرى مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة الأخيرة
المجموعة الثامنة
فوز ليتوانيا على جزر فارو
وفي المجموعة الثامنة، فاز منتخب ليتوانيا على نظيره من جزر فارو بهدف وحيد سجله توماس دانيليفيسيوس في الدقيقة 22.
وفي مباراة ثانية من المجموعة نفسها، تعادلت جورجيا مع ضيفتها بلغاريا في تبيليسي من دون أهداف.
المجموعة التاسعة
فوز غال لهولندا

وعاد المنتخب الهولندي صاحب العروض القوية بفوز غال من أوسلو في النروج حيث نجح في التفوق على مضيفه بهدف وحيد من توقيع مارك فان بوميل في الدقيقة 63.
وهو الفوز الثالث على التوالي لهولندا في التصفيات بعد الأول على مضيفته مقدونيا 2-1، والثاني على ضيفته أيسلندا 2-صفر، فيما منيت النروج بخسارتها الأولى في التصفيات بعد تعادلين الأول مع مضيفتها اسكتلندا صفر-صفر والثاني مع ضيفتها أيسلندا 2-2، فبقيت رابعة برصيد نقطتين.
وكانت الأفضلية للنروج طيلة المباراة واندفع لاعبوها بقوة نحو مرمى ادوين فان در سار بحثاً عن التسجيل خصوصاً العملاق جون كارو لكن الهجمات لم تكن بالخطورة التي تهز شباك الهولنديين الذين استبسل خط دفاعهم في الذود عن مرماه.
في المقابل، حاول المنتخب الهولندي الاعتماد على الهجمات المرتدة لكنها لم تشكل خطورة على المرمى النروجي.
وتلقى المنتخب الهولندي ضربة موجعة بإصابة جناح ليفربول الإنكليزي راين بابل فاضطر إلى ترك الملعب ودخل لاعب وسط ايندهوفن المغربي الأصل إبراهيم افلاي مكانه.
يذكر أن هولندا، الساعية للتأهل إلى النهائيات للمرة التاسعة (أفضل نتيجة لها أحرزها المركز الثاني عامي 1974 و1978)، عانت الأمرين بسبب الإصابات إذ غاب عن صفوفها اريين روبن (ريال مدريد الإسباني) والحارس الأساسي مارتن ستكلنبورغ وبديله هنك تيمر ما اضطر المدرب بيرت فان مارفيك إلى الاستعانة بخدمات المخضرم ادوين فان در سار الذي سبق وأعلن اعتزاله اللعب دولياً.
وكانت اخطر فرصة للنروج عندما مرر يون ارنه ريزه كرة رأسية إلى جون كارو داخل المنطقة فاستدار حول نفسه وسددها قوية زاحفة بين يدي الحارس ادوين فان در سار (55).
وردت هولندا بقوة عندما تلقى كويت كرة داخل المنطقة فسددها على الطائر بيمينه ردتها العارضة (62).
ونجحت هولندا في خطف هدف الفوز في الدقيقة 63 عندما استغل فان بومل كرة أبعدها المدافع فسددها على الطائر من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليمنى للحارس النروجي يون كودسون.
وهو الهدف الأول لفان بومل، صهر المدرب بيرت فان مارفييك، في التصفيات والثامن في 45 مباراة دولية.
وكاد كارو يدرك التعادل بضربة رأسية اثر ركلة ركنية بيد أن الكرة علت العارضة (70).
وكاد المغربي الأصل طارق اليونسي يدرك التعادل للنروج بعد دقيقتين من نزوله أرضية الملعب مكان مورتن غامست بيدرسن، عندما تلقى كرة داخل المنطقة فسددها على الطائر من مسافة قريبة بين يدي الحارس فان در سار (80).
وكادت هولندا تعزز تقدمها بهدف ثان اثر هجمة مرتدة قادها بديل ويسلي شنايدر، رافاييل فان در فارت، حيث مرر كرة على طبق من ذهب إلى فان بومل المندفع من الخلف فتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها زاحفة بجوار القائم الأيمن للحارس كودسون (89).
يذكر أنها المباراة الأولى لشنايدر بعد غيابه عن الملاعب لنحوة شهرين بسبب إصابة تعرض لها مطلع الموسم الحالي في مباراة فريقه ريال مدريد الاسباني مع أرسنال الإنكليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Valdes
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1657
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: نتااج تصفيات اوروباااا   الجمعة نوفمبر 14, 2008 2:06 pm

شكرا عـ الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamad-toown.yoo7.com
 
نتااج تصفيات اوروباااا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب مدينة حمد  :: ф طَرٍيًـــــــــقٍِ آلأبُــــــــــدُآعُ ф :: •ミ乂 خٍطَوٍة بُخٍطَوٍة نٍـבَـوٍ آلَفٍوٍتِوٍشُوٍبُ 乂ミ•-
انتقل الى: