منتديات شباب مدينة حمد


 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Valdes - 1657
 
رونالدو المدينه 9 - 1236
 
RECO A+H - 1228
 
شرقاوي - 1057
 
الحارس buffon - 599
 
jesse - 502
 
جناحي صغير - 424
 
زيدان المدينة - 329
 
علووي 7 - 313
 
لاعب المدينه17 - 221
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغاني كلاش (راب)
الجمعة أغسطس 12, 2011 8:57 pm من طرف maj8ed

» فريق ناششيئين مدينة حمد 20010(النهائي باجر)
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 4:39 pm من طرف ملك الملاعب

» نبي شي !!!!!!!!!!!!!!!
الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 5:34 pm من طرف ملك الملاعب

» صور مبارات مدينة حمد وسند
الثلاثاء أغسطس 03, 2010 11:17 pm من طرف اطلق حماسك

» نقدم لكم قسم المسلسلات الأجنبيه
الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 7:11 am من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» تغطيه معسكر الناشئين
السبت أغسطس 15, 2009 2:13 am من طرف شرقاوي

» فوز كبير لكوووريا الحنوبيه
الجمعة مارس 13, 2009 3:50 pm من طرف مـزيـون لـمـحـرقـــ.9,

» جـنون فآرس
الجمعة فبراير 20, 2009 5:54 pm من طرف RECO A+H

» مسيرة زيدان و... و و و......و. الخ
السبت يناير 31, 2009 8:04 pm من طرف RECO A+H


شاطر | 
 

 مواجهة صعبة لقطر بأستراليا وإيران تسعى وراء القمة بتصفيات كأس العالم بآسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شرقاوي
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1057
العمر : 23
الاوسمة للعضو : :
تاريخ التسجيل : 11/10/2008

مُساهمةموضوع: مواجهة صعبة لقطر بأستراليا وإيران تسعى وراء القمة بتصفيات كأس العالم بآسيا   الخميس نوفمبر 13, 2008 10:18 pm


من لقاء استراليا وقطر في المرحلة التمهيدية
تشهد الملاعب الآسيوية غدا الأربعاء أربع مباريات مهمة بمنافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2010 بجنوب أفريقيا.

ففي المجموعة الأولى يحل المنتخب القطري ضيفا على نظيره الاسترالي ويحل المنتخب الأوزبكي ضيفا على اليابان في حين يحصل الفريق الخامس في هذه المجموعة وهو البحرين على راحة في هذه الجولة .

وفي المجموعة الثانية تلتقي كوريا الجنوبية على ملعبها مع الإمارات وتستضيف إيران منتخب كوريا الشمالية.

ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط بعد الفوز على أوزبكستان بثلاثة أهداف نظيفة وتعادله مع منتخب البحرين في المباراة الثانية 1/1 . ويأتي المنتخب الأسترالي في المركز الثالث بفارق الأهداف عن اليابان (الثانية) وبرصيد ثلاث نقاط بعد الفوز في المباراة الأولى على أوزبكستان بهدف في طشقند. ويأتي منتخب البحرين في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بينما يقبع منتخب أوزبكستان في المركز الخامس الأخير بدون رصيد.

وينتظر أن تكون المباراة الأولى التي ستجمع بين أستراليا وقطر في غاية القوة والصعوبة خاصة بالنسبة للفريق القطري في ظل غياب بعض العناصر الأساسية عن صفوفه مثل المدافع ماركوني أميرال الذي خضع لجراحة في ظهره وكذلك وسام رزق لاعب خط الوسط الذي أجرى جراحة بالمنظار لإزالة زائدة غضروفية بالركبة.

هذا بخلاف غياب حارس المرمى الأساسي محمد صقر للإيقاف لحصوله على إنذارين والمهاجم سيد البشير للإصابة.

وأعلن المدرب الفرنسي الجديد لقطر برونو ميتسو أنه درس المنافس الاسترالي جيدا خلال الفترة القصيرة الماضية منذ توليه تدريب المنتخب القطري خلفا للأورجواياني جورج فوساتي .

وقال ميتسو "يتميز اللاعب القطري بالذكاء. وقد نجح اللاعبون في استيعاب ما أريده خلال هذه الفترة القصيرة. وستكون المباراة بمثابة تحدي كبير للمنتخب القطري".

وأضاف ميتسو "منتخب أستراليا فريق كبير يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين المحترفين في أوروبا ويمتلكون مقومات بدنية وفنية كبيرة. وحقق الفريق الأسترالي نتيجة ايجابية في مباراتيه أمام المنتخب القطري والجميع هناك يعتقد أن فقدان نقطة واحدة أمام قطر هو من الأمور المستحيلة ولذلك فالفريق الأسترالي يتطلع وبقوة لحسم الأمور ضد فريقنا مما يعني أن إحرازنا نقطة من اللقاء ستكون نتيجة ممتازة".

أما المنتخب الاسترالي فيغيب عن صفوفه الثلاثي مارك بريشانو لاعب باليرمو الايطالي وفينيس جيرلا لاعب بلاكبيرن الانجليزي وهاري كيويل مهاجم جلطة سراي التركي للإصابة.

وقال الهولندي بيم فيربيك مدرب استراليا " لعبت مع المنتخب القطري من قبل مرتين وحققت فيهما الفوز في ملبورن وفي الدوحة. ولكن المباراة هذه المرة تختلف نسبيا في ظل وجود مدرب جديد له خبراته الكبيرة في مجال التدريب. ورغم غياب العديد من اللاعبين عن المنتخب الأسترالي ، فهناك عدد كبير من اللاعبين المحترفين بالفريق القادرين على تحقيق نتيجة إيجابية".

وفي مباراة المجموعة الأولى الأخرى ، ستكون فرصة المنتخب الياباني كبيرة لمواصلة الانتصارات غدا أمام أوزبكستان بعد الفوز في المباراة الأولى على البحرين 3/2 في المنامة. ومباراة الغد هي الثانية لليابان في التصفيات النهائية ، في حين تقلصت فرصة المنتخب الأوزبكي بعد الخسارة من قطر بثلاثة أهداف في الدوحة وبهدف من أستراليا في طشقند.

وفي المجموعة الثانية يحتل منتخب كوريا الشمالية قمة المجموعة برصيد أربع نقاط وهو نفس رصيد المنتخب السعودي الذي يغيب عن هذه الجولة ويليهما المنتخب الإيراني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساويا مع كوريا الجنوبية. وأخيرا يأتي المنتخب الإماراتي في المركز الخامس الأخير بالمجموعة بدون رصيد.

ويلتقي المنتخب الإماراتي مع كوريا الجنوبية في سول في مواجهة صعبة للغاية بالنسبة للمنتخب الإماراتي الذي فشل حتى الآن في تحقيق أي انتصار وخسر مباراتيه من كوريا الشمالية 1/2 والسعودية 1/2 في أبو ظبي. وسيكون لقاء الغد هو الفرصة الأخيرة بالنسبة للمنتخب الإماراتي إذا ما كان يريد العودة مجددا لأجواء البطولة.

وتلعب الإمارات مباراة الغد تحت قيادة مدرب جديد وهو الفرنسي دومينيك باتيه الذي جاء خلفا للفرنسي الآخر برونو ميتسو ، مدرب قطر حاليا. وأقام المنتخب الإماراتي معسكرا في كوريا الجنوبية للتأقلم على أجواء البلاد قبل المباراة.

وفي مباراة المجموعة الثانية الأخرى ، يستضيف منتخب إيران نظيره الكوري الشمالي في موقعة مهمة بكل المقاييس. وسيستفيد المنتخب الإيراني من الحضور الجماهيري الكبير المنتظر خاصة وأن المباراة ستكون الفرصة الأخيرة لإيران للتقدم نحو قمة المجموعة والاقتراب من حجز بطاقة التأهل لكأس العالم.

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهة صعبة لقطر بأستراليا وإيران تسعى وراء القمة بتصفيات كأس العالم بآسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب مدينة حمد  :: ф طَرٍيًـــــــــقٍِ آلأبُــــــــــدُآعُ ф :: {إبداع فرشـاة ..-
انتقل الى: